منتديات الفقى بايتاى البارود ترحب بكم جميعا
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم نحب بان نبلغك بانك(ى) غير مسجل(ة) فى المنتدى ولكى تتمكن من مشاهدة الروايط والتصفح بحرية فى المنتدى فيجب عليك بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل
مع تحيات رئيس الموقع
مصطفى انور الفقى


هذا المنتدى به الكثير الذى يجعلك تستفيد منه باكثير ولكن شعارنا هو(حب ماتعمل لكى تعمل ما تحب)
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المانيا تصفع انجلترا باربعة اهداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Yasser Rashad
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 138
نقاط : 308
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 22
الموقع : elfikyhome.mam9.com

مُساهمةموضوع: المانيا تصفع انجلترا باربعة اهداف   الأحد يونيو 27, 2010 4:25 pm

ألمانيا تصفع انجلترا كرويا بأربعة أهداف وتصعد إلي دور الثمانية .
ا27
يونيو
2010
كتب - يلسر رشاد:

صفع المنتخب الألماني نظيره الانجليزي "كرويا" بنتيجة 4-1 ليصعد الي دور الثمانية لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.

وستنتظر المانيا في دور الثمانية المتأهل من مباراة الارجنتين والمكسيك والتي ستقام في وقت لاحق من اليوم الاحد.

انتهي الشوط الاول بتقدم المانيا بنتيجة 2-1، حيث احرز "للمانشافت" كل من ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي في الدقيقتين 20 و30، فيما احرز هدف انجلترا الوحيد المدافع ماثيو ابسون في الدقيقة 36.

وشهد الشوط الأول احد ابرز الاخطاء التحكيمية في تاريخ المونديال عندما رفض حكم اللقاء والحكم المساعد احتساب هدف صحيح لانجلترا احرزه فرانك لامبارد في الدقيقة 40 بعدما تخطت تسديدته خط المرمي الالماني بمسافة كبيرة.

وفي الشوط الثاني أضافت ألمانيا هدفين آخرين عن طريق لاعب بايرن ميونيخ الشاب توماس مولر في الدقيقتين 66 و70.

الشوط الاول

بداية المباراة جاءت في مصلحة الألمان الذي وضح نيتهم الهجومية منذ الدقيقة الأولي، ولم تكد تمر 4 دقائق فقط حتى سنحت أول فرصة "للمانشافت" عندما انفرد مسعود اوزيل بالمرمي الانجليزي ولكنه سدد في أقدام الحارس ديفيد جيمس.

واصل الألمان ضغطهم حتى جاءت الدقيقة 20 والتي هرب فيها كلوزه من الدفاع الانجليزي وتمكن من تخطي البطيء ماثيو ابسون لينفرد بالمرمي ويضع الكرة في شباك جيمس محرزا الهدف الاول "للمانشافت".

أعطي الهدف المزيد من الثقة للألمان، ولم تكد 10 دقائق أخرى تمر حتى ضاعف بودولسكي النتيجة من تسديدة متقنة مرت من بين قدمي جيمس.

بعدها بثوان، كاد كلوزه ان يحرز الهدف الثالث عندما راوغ مدافعي انجلترا ببراعة داخل منطقة الـ6 ياردات ولكن تدخل ستيفن جيرارد منع مهاجم بايرن ميونيخ من احراز الثلاثية.

شعر المنتخب الانجليزي بالحرج البالغ الامر الذي جله يضاعف اعداد لاعبيه المتقدمين للهجوم، ومن اول عرضية متقنة تمكن ايبسون من تقليص الفارق بضربة رأسية ناجحة.

وحرم حكم اللقاء والحكم المساعد انجلترا من هدف التعادل السليم تماما عندما رفضا احتساب هدفا احرزه فرانك لامبارد في الدقيقة 39 من تصويبة "لوب" عبرت الكرة من خلالها بقطرها كامل خط المرمي بمسافة كبيرة.

وكادت المانيا ان توسع الفارق لهدفين مرة اخرى عندما سدد بودولسكي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الايسر بقليل لينتهي الشوط علي نتيجة 2-1.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني شهدت تقدما للانجليز وسط تراجع حذر من الألمان وسدد جيرارد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

ومنعت العارضة هدف التعادل لانجلترا في الدقيقة 50 عندما سدد لامبارد كرة صاروخية من مسافة بعيدة.

ومن هجمة مرتدة سريعة، تمكن مولر من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 66 عندما انفرد بمرمي جيمس من الجهة اليمني ليطلق تصويبة صاروخية مزقت الشباك الانجليزية.

ثم عاد مولر ليكمل الرباعية في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة أخرى انطلق فيها مسعود من الجهة اليسري ليمرر الكرة إلي مولر الخالي من الرقابة والذي لم يجد ادني صعوبة في وضع الكرة بالمرمي.

بعد الهدف الرابع، بدأ لاعبو ألمانيا في الاستعراض بالكرة وسط مشاهدة من لاعبي انجلترا الذين أصابتهم النتيجة الكبيرة بالإحباط.

وكان بإمكان جيرارد تقليص الفارق في الدقيقة 81 عندما انفرد بالمرمي ولكن نوير تمكن من تحويل تسديدة لاعب ليفربول القوية إلي خارج المرمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المانيا تصفع انجلترا باربعة اهداف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفقى بايتاى البارود ترحب بكم جميعا :: كورة اون لاين :: كأس العالم 2010-
انتقل الى: