منتديات الفقى بايتاى البارود ترحب بكم جميعا
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم نحب بان نبلغك بانك(ى) غير مسجل(ة) فى المنتدى ولكى تتمكن من مشاهدة الروايط والتصفح بحرية فى المنتدى فيجب عليك بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل
مع تحيات رئيس الموقع
مصطفى انور الفقى


هذا المنتدى به الكثير الذى يجعلك تستفيد منه باكثير ولكن شعارنا هو(حب ماتعمل لكى تعمل ما تحب)
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استراليا تفوز علي صربيا و مع ذلك استراليا و صربيا تودعان المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Yasser Rashad
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 138
نقاط : 308
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 22
الموقع : elfikyhome.mam9.com

مُساهمةموضوع: استراليا تفوز علي صربيا و مع ذلك استراليا و صربيا تودعان المونديال   الأربعاء يونيو 23, 2010 2:31 pm

استراليا تفوز علي صربيا وتصحبها إلي خارج المونديال
23
يونيو
2010
كتب - ياسر رشاد:

فازت استراليا علي صربيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لمونديال جنوب افريقيا، وهو الفوز الذي اطاح بالمنتخبين خارج البطولة.

وتأهل منتخب المانيا الذي فاز بدوره علي غانا بهدف دون مقابل في الجولة ذاتها، لتتصدر المانيا برصيد 6 نقاط ويحل المنتخب الغاني ثانيا برصيد 4 نقاط، وبفارق الاهداف عن استراليا الثالث واخيرا صربيا بثلاث نقاط.

الشوط الأول

سجل هدفي استراليا تيم كاهيل في الدقيقة 69، وضاعف بريت هولمان النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 73، وقلص ماركو بانتيليتش النتيجة لصربيا في الدقيقة 84.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وبعد مرور خمس دقائق جاء أول تهديد علي مرمي استراليا من اختراق ميلوس كراسيتش الذي سدد كرة قوية تصدي لها الحارس مارك شفارتزر إلي ركنية.

ومع الدقيقة 11 أهدر كراسيتش فرصة التقدم للصرب من كرة انفرادية بشكل غريب بعد أن تخطي الحارس وسدد الكرة بقوة زائدة لتعلو العارضة، ثم تصرف زدرافكو كوزمانوفيتش في الكرة بشكل غريب بعد أن واجه المرمي تماما وفضل لعب الكرة عرضية لم تجد المتابع.

لم يظهر المنتخب الاسترالي أي خطورة علي المرمي الصربي طوال الربع ساعة الأولي، وتألق شفارتزر الحارس الاسترالي في التصدي لكرة ميلان يوفانوفيتش المنفرد في الدقيقة 22.

وظهرت أول خطورة حقيقية لاستراليا بعد نصف ساعة كاملة عن طريق رأسية تيم كاهيل التي ارتقي لها ولكنه أساء توجيه الكرة لتأخذ طريقها إلي خارج الملعب، ورد كوزمانوفيتش بإرسال كرة عرضية بالمقاس علي رأس نيكولا زيجيتش الذي رفض الهدية.

وأبعد الدفاع الصربي كرة من جوش كينيدي قبل أن تشكل خطورة علي مرمي فلاديمير ستويكوفيتش مع الدقيقة 39 إلي ركنية، ومرت الدقائق الخمس المتبقية بلا أي جديد من الفريقين حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بضغط استرالي وظهر بعض التوتر والشد العصبي بين لاعبي الفريقين بلا أي مبرر، وخرجت البطاقة الصفراء مرتين للاعبي استراليا ويلكشاير ومن قبله ويشامب.

وكاد زيجيتش يسجل هدفا سينمائيا مع الدقيقة 53 بعدما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء مهدها بطريقة فنية وسدد قوية فوق العارضة الاسترالية بسنتيمترات قليلة.

وأنقذ الحارس الصربي ستويكوفيتش لتسديدة مارك بريشيانو في الدقيقة 56 من ضربة ثابتة، وظهر المنتخب الاسترالي بشكل أفضل من الشوط الأول، وتصدي ستويكوفيتش مجددا لتصويبة بريشيانو قاعدة الصواريخ في الدقيقة 64 قبل أن يغادر الملعب ويحل تسيبرفيلد بديلا له.

ومرت رأسية كوزمانوفيتش في الدقيقة 68 فوق المقص الأيمن الاسترالي بقليل لتضيع فرصة التقدم، وبعدها بدقيقة استطاع تيم كاهيل من افتتاح النتيجة بضربة رأس بارعة من كرة عرضية لم يتعامل معها الدفاع الصربي.

ولم يمنح الاستراليون الفرصة للصرب لالتقاط الأنفاس وتنظيم الصفوف من اجل التعادل، حيث أطلق البديل هولمان صاروخ ارضي في الدقيقة 73 مر علي يمين ستويكوفيتش الذي فشل في التعامل معها ولم يري الكرة إلا وهي تحتضن الشباك.

وبعد مفاجأة الهدفين الاستراليين، فقد الصرب توازنهم تماما خاصة أن النتيجة تذهب بهم إلي مطار جوهانسبرج ومنه إلي صربيا، وتماسك الدفاع الاسترالي بقوة ولعب الوسط والهجوم علي المضادات العكسية التي شكلت خطورة علي مرمي صربيا.

وأهدي الحارس شفارتزر هدف التقليص للصرب بخطأ لا يغتفر بعدما فشل في السيطرة علي كرة بانتيليتش السهلة في الدقيقة 84، ودافع المنتخب الاسترالي عن فوزه حتى ولو كان معنويا حتى النهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد مجدى الغمرى
مشرف قسم كورة اون لاين
avatar

عدد المساهمات : 4
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.gamal-alislam.co.cc

مُساهمةموضوع: رد: استراليا تفوز علي صربيا و مع ذلك استراليا و صربيا تودعان المونديال   الخميس يونيو 24, 2010 7:04 am

شكرا يا ياسر على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استراليا تفوز علي صربيا و مع ذلك استراليا و صربيا تودعان المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفقى بايتاى البارود ترحب بكم جميعا :: كورة اون لاين :: كأس العالم 2010-
انتقل الى: